اخر التدوينات
عيد الأم ربيع بلمساتك
23/03/2011 م المجتمع 1300 طباعة


في عيد الأم من كل عام، تجدين نفسك في حيرة كبيرة، لا تستطيعين معها أن تحددي ما الذي ستقدمينه لوالدتك في عيدها. وقد تجدين الهدية، لكن لا يرضيك أن تقدميها بشكل تقليدي، أو تريدين أن ترفقي معها بعض الأشياء الجميلة الصغيرة التي تكون بمثابة المقبلات التي تفتح الشهية، لتضفى على الهدية لمسة مؤثرة تدخل السعادة إلى قلب والدتك.

حسناً، لماذا لا تكون هذه الإضافات والديكورات من صنع يديك؟ وما المانع في أن تشاركي في إبداع أجواء جميلة بهذه اللمسات؟؟

إليك بعض الاقتراحات لعمل ذلك:
يأتي عيد الأم في النصف الأخير من مارس حيث يكون الربيع على الأبواب. ويمكنك أن تحولي يوم عيد الأم إلى يوم ربيعي بأشكال متعددة وذلك بالاستعانة بألوانه وما يميزه من زخارف مشرقة.


لمسات رقيقة:
من أجمل الديكورات الرقيقة التي يمكن أن ترفقيها بهدية والدتك اصيص زرع جميل يحتوي على بعض الزهور، مثل الياسمين أو الفل أو الورد البلدي. ويفضل أن تكون لديك فكرة عما تفضله والدتك من أنواع الزهور وألوانها. ثم قومي بتغليف الاصيص بورق ملون حسبما تفضلين، ثم أرفقيه بكارت عليه اسم والدتك أو تحية لها كل صباح.

ستكون لمسة رقيقة ومؤثرة حينما تهدينها شيئاً حياً رقيقاً كالزهور تعتني به ويكبر ويزهر أمامها.

بنات في بنات:
ذكري والدتك بأيام الصبا وقولي لها إنها ما زالت جميلة كفتاة شابة بهدايا ذات طابع أنثوي. يمكنك كذلك أن ترفقي الهدية الكبيرة بأخرى مكونة من سلة تحتوي على مجموعة صابون وشامبوهات للعناية بالشعر والبشرة بألوان زاهية كألوان الربيع.

ولكن ضعي لمساتك عليها بأن تغلفي السلة بأوراق هدايا ملونة، أو يمكنك أن تلفي حولها شريط ساتان وتعقدي طرفيه على شكل فيونكة، مع كارت صغير لوالدتك.